فئة المنتج

جهة الاتصال

تيانجين هينتيبويو الدولية للتجارة المحدودة

Add.:Pilot الحرة منطقة التجارة، وتيانجين، 300308، الصين

جهة الاتصال: السيد فرانك تشو

سكايب: ميليتاريونيفورم

تل & WhatsApp: +8613302019738

البريد الإلكتروني: frank@hengtai-boyu.com

  • المواد PE الرصاص

    اتصال الان

    المواد PE الرصاص

    من الصعب مقاومة الرصاص UHMWPE UD Materials-HTBY00 الصلب الرصاص UHMWPE UD Materials-HTBY005 يستخدم ألياف البولي ايثيلين (PE) مع قوة عالية ومعامل كواحدة من المواد الخام ، لديها أربع طبقات من اتجاه واحد مغلفة في 0 ℃ / 90 ℃. انها أكثر صلابة مصفوفة جامدة للوحة...

  • المادة الصلب الباليستية الصلب

    اتصال الان

    المادة الصلب الباليستية الصلب

    من الصعب استخدام الرصاص UHMWPE UD المواد- HTBY00 الصلب الرصاص UHMWPE UD المواد- HTBY004 يستخدم الألياف البولي ايثيلين (PE) مع قوة عالية ومعامل كواحدة من المواد الخام ، واثنين من طبقات من اتجاه واحد مغلفة في 0 ℃ / 90 ℃. انها أكثر صلابة مصفوفة جامدة للوحة ،...

  • من الصعب U قنبلة الموجة UHMWPE المواد

    اتصال الان

    من الصعب U قنبلة الموجة UHMWPE المواد

    يستعمل UHMWPE UD Materials-HTBY003 المضاد للرصاص الصلب الألياف المصنوعة من البولي إيثيلين (PE) ذات القوة العالية والمعامل كواحد من المواد الخام ، وله طبقتين من الأشرطة أحادية الشريط في 0 ℃ / 90 ℃. انها راتنجات مصفوفة أكثر صلابة للوحة ، وانخفاض كثافة...

  • من الصعب الرصاص UHMWPE UD المواد

    اتصال الان

    من الصعب الرصاص UHMWPE UD المواد

    يستخدم UHMWPE UD Materials-HTBY002 المضاد للرصاص الصلب ألياف البولي إيثيلين (PE) ذات القوة العالية والمعامل كواحد من المواد الخام ، وله طبقتين من الشريط أحادي الرقائقي في 0 ℃ / 90 ℃. انها أكثر صلابة مصفوفة جامدة للوحة ، جامدة ممتازة ومقاومة للتشوه.اللون...

  • صلبة البالستية UHMWPE UD المواد

    اتصال الان

    صلبة البالستية UHMWPE UD المواد

    يستعمل UHMWPE UD Materials-HTBY001 الصلب المضاد للرصاص الصلب ألياف البولي إيثيلين (PE) ذات القوة العالية والمعامل كواحد من المواد الخام ، وله طبقتين من الشريط اللاصق في 0 ℃ / 90 ℃. انها أكثر صلابة مصفوفة جامدة للوحة ، جامدة ممتازة ومقاومة للتشوه.اللون هو...

  • من الصعب اراميد UD مواد مضادة للرصاص

    اتصال الان

    من الصعب اراميد UD مواد مضادة للرصاص

    المواد الصلبة المضادة للرصاص تستخدم مادة الأراميد UD الألياف Aramid UD ذات القوة العالية والمعامل كواحدة من المواد الخام. لديها طبقتين من الشريط أحادي الرقائقي في 0 ℃ / 90 ℃. وهو عبارة عن راتنجات مصفوفة أكثر صلابة للألواح ، مع صلابة ممتازة...

يرتديه مع المهنية الثابت القذائف التسيارية المواد المصنع، تيانجين الدولي لتجارة شركة هينجتيبويو المحدودة، واحدة من الصين الثابت القذائف التسيارية المادية الشركات المصنعة الرائدة، مرحبا بكم بالجملة المنتجات الرخيصة من قبلنا.

Contact

Tianjin HengtaiBoyu Int'l Trading Co.,Ltd.

Add.:Rm.503&504-1-16,Rongchang Creative Park,Jinnan Development Zone,Tianjin,300350,China

Contact: Mr. Frank Zhu

Skype: militaryuniform

Tel&WhatsApp: +8613302019738

E-mail: frank@hengtai-boyu.com

  • Bulletproof PE Material

    Contact Now

    Bulletproof PE Material

    Hard Bulletproof UHMWPE UD Materials-HTBY00 Hard Bulletproof UHMWPE UD Materials-HTBY005 uses polyethylene(PE) fiber with high strength and modulus as one of raw materials, has four layers of uni-direction laminated in 0℃/90℃. It’s more rigid matrix resin for plate, has lower...

  • Hard Ballistic Polyethylene Material

    Contact Now

    Hard Ballistic Polyethylene Material

    Hard Bulletproof UHMWPE UD Materials-HTBY00 Hard Bulletproof UHMWPE UD Materials-HTBY004 uses polyethylene(PE) fiber with high strength and modulus as one of raw materials, has two layers of uni-direction laminated in 0℃/90℃. It’s more rigid matrix resin for plate, has lower...

  • Hard Bombproof UHMWPE UD Material

    Contact Now

    Hard Bombproof UHMWPE UD Material

    Hard Bulletproof UHMWPE UD Materials-HTBY003 uses polyethylene(PE) fiber with high strength and modulus as one of raw materials, has two layers of uni-tape laminated in 0℃/90℃. It’s more rigid matrix resin for plate, has lower ballistic areal density. The color is pure white....

  • Hard Bulletproof UHMWPE UD Material

    Contact Now

    Hard Bulletproof UHMWPE UD Material

    Hard Bulletproof UHMWPE UD Materials-HTBY002 uses polyethylene(PE) fiber with high strength and modulus as one of raw materials, has two layers of uni-tape laminated in 0℃/90℃. It’s more rigid matrix resin for plate, excellent rigid and resistance to deformation.The color is...

  • Hard Ballistic UHMWPE UD Materials

    Contact Now

    Hard Ballistic UHMWPE UD Materials

    Hard Bulletproof UHMWPE UD Materials-HTBY001 uses polyethylene(PE) fiber with high strength and modulus as one of raw materials, has two layers of uni-tape laminated in 0 ℃/90℃. It’s more rigid matrix resin for plate, excellent rigid and resistance to deformation.The color is...

  • Hard Aramid UD Bulletproof Materials

    Contact Now

    Hard Aramid UD Bulletproof Materials

    Hard Bulletproof Aramid UD Material uses Aramid UD fiber with high strength and modulus as one of raw materials. It has two layers of uni-tape laminated in 0℃/90℃. It is more rigid matrix resin for panels, with excellent rigidity and resistance to deformation. The color is...

Equiped with professional hard ballistic material factory, Tianjin Hengtaiboyu Int’l Trading Co.,Ltd is one of the leading China hard ballistic material manufacturers, welcome to wholesale cheap products from us.